منتــدى مصرييــن فـي الكويــت


مرحبا بك عزيزي الزائر.

أسرة منتدى مصريين في الكويت ترحب بك.

سجلاتنا تظهر أنك غير مسجل لدينا,إذا لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه والانضمام للإسرة المنتدي.

منتــدى مصرييــن فـي الكويــت

منـور المنتـدى يا زائر
 
الرئيسيةدخولالتسجيلالأعضاءالمجموعاتس .و .جبحـث
لمراسلة إدارة المنتدى أو تقديم أي إقتراحات أو شكاوى Email: eginq8@hotmail.com

شاطر | 
 

 «الوحش» يطالب بتطبيق «الحرابة» ضد علا غانم لتحريضها على الفسق ومحفوظ يهدد بالانتحار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن
مشــرف منتـدى الـرأي والـرأي الآخـر
مشــرف منتـدى الـرأي والـرأي الآخـر
avatar

رقم العضوية : 10
عدد المساهمات : 1657
السمعة : 1
تاريخ التسجيل : 09/09/2009

مُساهمةموضوع: «الوحش» يطالب بتطبيق «الحرابة» ضد علا غانم لتحريضها على الفسق ومحفوظ يهدد بالانتحار   الإثنين مايو 31, 2010 1:16 pm

طالب المحامي المصري نبيه الوحش المؤسسة الدينية بالأزهر بمنع عرض مسلسلات علا غانم في رمضان لأنها تحرض على الفسق والفجور، وتفسد الصيام.

وشدد على أنه قام بتقديم بلاغ للنائب العام ضدها بسبب المشاهد الإباحية بمسلسليها الجديدين "العار وبعد" و"بابا نور"، مشيراً إلى أنها تخصصت في نشر الرذيلة واتخذت ذلك مسلكاً بسبب صمت المؤسسات الدينية والقانونية، ما جعلها تفتح شهيتها على التطاول على الثوابت والعادات والتقاليد المصرية، وما يؤكد ذلك خروجها أمس الأول من مستشفى النيل بدراوي بعد علاج من تسمم بسبب تناول خمور مغشوشة.

وأكد الوحش في حوار إلى "العربية.نت" على أن أعمالها مخلة بالآداب العامة، ولا يجب تطبيق قانون العقوبات عليها بشأن تحريضها على الفسق والفجور في المادة 269 فحسب، ولكن لا بد أن يطبق عليها حد الحرابة لأنها تخصصت في إشاعة الفحشاء في الأرض، ويجب تقطيع أيديها وأرجلها وصلبها من خلاف.

وأضاف أنَّ أعمالها الأخيرة مع هاني جرجس فوزي وغيره من المخرجين مثل خالد يوسف والذين يقومون بتنفيذ أجندة غربية لتفكيك الأسرة المصرية، وتقويض أركان المجتمع المصري والإسلامي؛ تدل على أنها فنانة تخصصت فقط في مشاهد البورنو.

وأكد أن هناك أكثر من عمل في رمضان يحتوي على مشاهد خارجة، مثل مشاهد الإغراء والجنس والعري والخلع. وقال: "لقد تركنا للفنانين 11 شهراً في السنة، ويجب أن يتركوا لنا شهراً واحداً هو رمضان لنتعبد فيه لأنه شهر روحانيات.

وطالب المؤسسات الدينية سواء في الأزهر أو الأوقاف أو دار الإفتاء بضرورة التصدي لظاهرة المسلسلات التي تسيء للإسلام والمسلمين.

وقال المحامي المصري نبيه الوحش: "اعتمدت في بلاغاتي بوقف مسلسلات علا غانم وبعض الأعمال الأخرى على الصحف التي روجت لهذه الأعمال، كما اعتمدت على الرقابة التي اعترضت على بعض مشاهدها في المسلسل والتي طالبت بحذفها، وأيضا اعتمدت على الصور الإباحية التي نشرت لعلا غانم في الصحف والمجلات وهي في أوضاع مخلة وملابس عارية ومثيرة في مسلسل (العار وبعد) تحديداً".

وأكد أن كثيراً من البلاغات التي تقدم بها تم تحريكها، وحصل فيها على أحكام بمنع بعض أغاني الفيديو كليب المخلة والمثيرة، وأيضاً حكم بشطب روبي من نقابة المهن الموسيقية، وحصل على حكم بجلد إيناس الدغيدي وهي كلها أحكام واجبة التنفيذ.

إلى ذلك، أكدت الفنانة علا غانم لـ"العربية.نت" أن ما يقوم به هذا المحامي سيصل في وقت من الأوقات إلى أن يقوم برفع دعاوى قضائية على نفسه، لأنه يريد أن يحقق شهرة كبيرة على حساب فنانين وفنانات مشهورات، وأنه يرصدني كلما قمت بتصوير عمل للسينما أو التليفزيون وسيقوم بملاحقتي قضائياً، ووصفته بأنه "محام فاضٍ" وليس وراءه شيئ لعمله إلا رفع الدعاوى القضائية على الفنانات.

وتابعت "ولأنني أعترف بأنني ممثلة جريئة أقدم ما هو مرسوم في الدور حتى لو كان مشهد إغراء أو رقصة بالدور كما في مسلسل (العار وبعد) إلا أن ملابسي لا تتسبب في إفطار الصائمين، والمشاهد حر في أن يشاهد العمل أو لا يشاهده.

وفي شأن آخر قضت محكمة لبنانية الجمعة 28-5-2010 بالسجن 3 سنوات غيابيا على عاشق مصري غير طبيعي للمطربة اللبنانية، باسكال مشعلاني، بعد أن طفح كيلها بمضايقاته التي وصفتها بأنها لم تعد تطاق "وشكلت خطرا على حياتي مرات ومرات" وفق ما قالت عبر الهاتف حين اتصلت بها "العربية.نت" يوم السبت.

وكان المحامي عادل محفوظ، وهو من مواليد قرية صابر كوم حمادة بمحافظة البحيرة وعمره بالأربعينات، أسس موقعا له على الانترنت باسم حمدي نصر الدين مرفق بأغانيها واكتظ بمشاعره التي عبّر فيها عن حبه وولعه بباسكال، إلى درجة أخبرها في إحدى المرات بأنه سينتحر إذا لم تتزوجه.

كما هدد بقتل مدير أعمالها ملحم أبو شديد خلال مقابلة تلفزيونية أعدتها معه قناة "إل.بي.سي" اللبنانية، وفيها هاجم زعماء لبنانيين لهم وزنهم واتهمهم بما لم يتهمهم به أحد، كتورط بعضهم في مضايقته والوقوف حجر عثرة في طريق زواجه من المطربة الموصوفة بالدلوعة، حتى أنه هدد رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، وقال إنه سيجره إلى العدالة.

وصدر الحكم بالسجن في حق "عاشق باسكال" بتهم عدة ذكرها قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، جان فرنيني، في الحيثيات والموجبات، ومنها إقدامه على تهديد مشعلاني وارتكاب جرائم قدح وذم بحقها بعد أن تم ترحيله من لبنان، حيث راح ينشط فيما بعد بترويج شائعات عنها مؤذية، وآخرها هي الأسوأ وقالها أمام الملأ على التلفزيون، فقد زعم بأنها زوجته وله منها ولد، مع أ نها ما زالت عزباء إلى الآن.

وتقول باسكال إن القصة بدأت حين كانت تحيي حفلا في القاهرة قبل 8 سنوات، وبعده اقترب عدد من المعجبين لالتقاط صور معها وكان هو من بينهم. (..) ثم برز في حياتها كحصان طروادة لجوج ومزعج يلاحقها عبر القارات بالكتابة والاتصال من مصر، وشخصيا في لبنان، إلى أن وصل الأمر منذ حوالي سنة بتهديدها بالقتل، غير أن الأجهزة الأمنية اللبنانية أوقفته وأمرت بترحيله، فعمد إلى دخول لبنان ثانية باسم شقيقه وعاود الاتصال مهددا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عامان مارف لى لحن على وتر
ولا استفاقت على نور سماواتي
اعتق الحب فى قلبي واعصره
فأرشف اللهم فى مغبر كاساتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samy
نائــب المديــر
نائــب المديــر


رقم العضوية : 13
عدد المساهمات : 998
السمعة : 6
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: «الوحش» يطالب بتطبيق «الحرابة» ضد علا غانم لتحريضها على الفسق ومحفوظ يهدد بالانتحار   الإثنين مايو 31, 2010 1:43 pm




بصراحة رأيي ده وسط عايز الحرق كله


كله قلة حياء وقلة اداب وحرمانيات مباحة ومافيش لا رقيب ولا حسيب


الله لا يسامح اللي كان السبب


شكرا يا حسن علي الاخبار

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إذا عجبك موضوع من مواضيعي..لا تقل لي شكراً و لكن أدعو لي و لوالدي


اللهم اغفر لهم وعافهم واعف عنهم وارحمهم رحمةً تغنيهم عن رحمة من سواك
اللهم ارزقهم قبل الموت توبة ومغفرة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة وسعادة
اللهم ارزقهم عيشةً هنيهة وميتةً سويةً ومرداً غير مخزٍ ولا فاضح
اللهم أعتقهم من النار..اللهم أحسن خاتمتهم وتوفهم وأنت راضٍ عنهم يا رب
اللهم و أدخلهم جناتك بلا حساب ولا عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورا أحمد
المشــرف العــام
المشــرف العــام
avatar

رقم العضوية : 23
عدد المساهمات : 648
السمعة : 3
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: «الوحش» يطالب بتطبيق «الحرابة» ضد علا غانم لتحريضها على الفسق ومحفوظ يهدد بالانتحار   الأربعاء يونيو 02, 2010 2:05 pm

كلامك صح يا سامي بس فعلاً علا غانم بالذات أنا ملاحظة إنها أوفر في فسادها والراجل ده عنده حق الصراحة
وطبعاً مش هي بس في ناس كتير إنتشرت الفترة اللي فاتت والبركة في خالد يوسف زي سمية الخشاب وغادة عبد الرازق اللي إتخصصوا في الإغراء والإيحاءات والمشاهد الخارجة
بس أرجع وأقول إنها عندها حق كل واحد خر يتفرج أو ميتفرجش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«الوحش» يطالب بتطبيق «الحرابة» ضد علا غانم لتحريضها على الفسق ومحفوظ يهدد بالانتحار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــدى مصرييــن فـي الكويــت  :: منتـدى الأخبـار :: قسـم الأخبـار الفنيـة-
انتقل الى: