منتــدى مصرييــن فـي الكويــت


مرحبا بك عزيزي الزائر.

أسرة منتدى مصريين في الكويت ترحب بك.

سجلاتنا تظهر أنك غير مسجل لدينا,إذا لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه والانضمام للإسرة المنتدي.

منتــدى مصرييــن فـي الكويــت

منـور المنتـدى يا زائر
 
الرئيسيةدخولالتسجيلالأعضاءالمجموعاتس .و .جبحـث
لمراسلة إدارة المنتدى أو تقديم أي إقتراحات أو شكاوى Email: eginq8@hotmail.com

شاطر | 
 

 نور الشريف يقاضي صحيفة مصرية "اتهمته بالشذوذ"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samy
نائــب المديــر
نائــب المديــر


رقم العضوية : 13
عدد المساهمات : 998
السمعة : 6
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: نور الشريف يقاضي صحيفة مصرية "اتهمته بالشذوذ"   الأحد أكتوبر 04, 2009 9:15 pm




تقدم الفنانان نور الشريف وخالد أبو النجا ببلاغ رسمي باسمهما إلى النائب العام المصري الأحد 4-10-2009 ضد صحيفة مصرية زعمت فى تقرير لها أمس السبت ضبط الفنانين في شبكة شذوذ، فيما أكد عبده مغربي رئيس تحرير صحيفة البلاغ الجديد "أن لديه اعترافا من 5 متهمين فى محضر شرطة رسمي يؤكدون فيه علاقتهم بنور الشريف وخالد ابو النجا ولديه أدلة أخرى على صدق ما يقوله".

وتوجه الفنانان نور الشريف وخالد أبو النجا وأشرف زكى، وعدد من نجوم الفن المصريين الى النائب العام تضامنا مع الفنانين، فيما يشبه تظاهرة احتجاجية على ما نشر ضد الفنانين لتقديم بلاغ رسمي ضد الصحيفة.

وأصدر النائب العام المصري بيانا عقب اللقاء أكد فيه "أنه لا حقيقة لمثل هذه الاتهامات ضد الفنانين المصريين، وانه تم استدعاء مسؤولي الصحيفة للتحقيق معهم.



وقال أشرف زكي نقيب الفنانين "نحن ذهبنا الى النائب دفاعا عن سمعة الفنان المصري، وحتى ينال من يشوه سمعته جزاءه الرادع".

وأضاف "لقد توجهت ببلاغ أمس الى النائب العام بصفتي النقابية لأن هذا هو دور النقابة وتضامنت مع بلاغ الفنانين نور الشريف وخالد أبو النجا بصفتي النقابية والفنية أيضا، لان دور النقابة هو الدفاع عن الفنانين المصريين ضد مثل هذه المحاولات التي تنال من سمعتهم".

وقال الفنان خالد أبو النجا "لقد فوجئت بما نشرته الصحيفة من قصة خيالية عن شخصي وشخص الفنان الكبير نور الشريف ولا أعلم كيف تم اختلاق مثل هذه الأكاذيب".

وأضاف "لقد تعرضت لشائعات كثيرة قبل ذلك وكنت أتركها وراء ظهري ولا ألتفت اليها، أما هذه الشائعة من اتهامي والفنان نور الشريف بالشذوذ وكتابة القصة بتفاصيل تثير القارئ وتجعله يصدق فهذا الأمر لا يمكن السكوت عليه، ولابد له من وقفة". وتابع "سنستمر فى متابعة البلاغ ضد الصحيفة حتى النهاية".

وسيطرت حالة من الصدمة على كثيرين في الوسطين الفني والإعلامي المصري، طيلة ليلة السبت 3-10-2009، عقب الانتشار الواسع لخبر ضبط شبكة للشواذ جنسياً تضم عددا من الفنانين المصريين المعروفين الذين نفوا الخبر بشكل قاطع.


ا
من جهته، قال عبده مغربي رئيس تحرير صحيفة البلاغ الجديد "نحن نؤكد على صحة كل ما نشرناه، ولدينا المستندات والوثائق التي تدل على ذلك وسوف ننشرها فى العدد القادم".

وأضاف مغربي "سنفجر مفاجأة فى التحقيقات ستقلب موازين القضية بالكامل".
وأكد عبده مغربي "ان الشبكة التي ورد فيها أسماء الفنانين تم ضبطها بالفعل منذ عدة أيام ونظرا لتورط هؤلاء الفنانين فيها فقد حاولت الحكومة التعتيم علي القضية لكن البلا لديها المستندات وصور المحاضر الرسمية، لهذا نشرنا ما نشرناه".

وكانت صحيفة "البلاغ الجديد" الأسبوعية قد أوردت، خبر القبض على شبكة للشواذ جنسياً، سمّت بينهم 3 فنانين بينهم النجم نور الشريف. وردت نقابة الممثلين ببلاغ للنائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود ضد الصحيفة يتهمها بالتلفيق وتشويه سمعة فنانين معروفين بسمعتهم الحسنة.

ووزع نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي مساء أمس السبت بياناً مقتضباً، حول تقديمه للبلاغ بصحبة النجم نور الشريف الذي ورد اسمه في الخبر الذي نشرته الصحيفة المستقلة، التي صدرت حديثاً وتحمل ترخيصاً أجنبيا في عددها الأخير الذي يحمل رقم 56 تحت عنوان "القبض على شبكة سميراميس للشواذ جنسيا".

وقال البلاغ الذي حمل رقم 17452 إن الصحيفة نشرت على مساحة واسعة في صفحة داخلية تفاصيل قضية مشبوهة وادعت تورط عدد من الفنانين المحترمين فيها كما نشرت في صدر صفحتها الأولى صورة كبيرة للفنان نور الشريف الذي قالت الصحيفة إنه أحد المتهمين في القضية الملفقة في محاولة لزيادة معدل توزيعها على حساب سمعة وشرف فنانين محترمين.

وقال نقيب الممثلين إنه يرفض تماما تلك النوعية من الممارسات الرخيصة من جانب بعض الصحف التي وصفها بالـ"صفراء" تجاه الفنانين مشيرا إلى أن النقابة لن تتهاون في حق أعضائها ولن تدخر جهدا في ردع أي متطاول على الفنان المصري.

وكانت الصحيفة تحدثت، في عددها الأخير الذي أكد عاملون فيها مصادرته من الأسواق، عن ضبط شبكة شواذ اعترفوا بممارسة الشذوذ الجنسي، وأن عددا من الفنانين ومنهم نور الشريف وحمدي الوزير وخالد أبو النجا كانوا متورطين في الشبكة من خلال ممارستهم للأعمال المنافية للآداب.

وأكدت النيابة العامة أن أيا من "نيابة عابدين" أو "وسط القاهرة" الكلية التي يتبعهما الفندق لم يرد إليهما أي بلاغات من شرطة السياحة أو الآداب حول ضبط شبكة للشذوذ الجنسي في الفندق وعدم وجود تحقيقات مع الفنان نور الشريف .


منقول من مواقع إخبارية 04/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدير المنتدى
المديــر
المديــر
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1641
السمعة : 14
تاريخ التسجيل : 03/09/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: نور الشريف يقاضي صحيفة مصرية "اتهمته بالشذوذ"   الإثنين أكتوبر 05, 2009 6:05 pm

أول مرة أسمع الموضوع .. خبر غريب

طب شمعنى دول يعني اللي إتهموهم بتهمة زي ده ..

شكراً يا سامي على نقلك الخبر ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samy
نائــب المديــر
نائــب المديــر


رقم العضوية : 13
عدد المساهمات : 998
السمعة : 6
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: نور الشريف يقاضي صحيفة مصرية "اتهمته بالشذوذ"   الإثنين أكتوبر 05, 2009 7:21 pm

هو النيابة العامة بدأت التحقيق بالموضوع وفي انتظار الايام المقبلة اللي هتوضح الامور

بس رئيس تحرير الصحيفة بيأكد انه صحة الخبر وانه عنده مستندات

علي العموم ان غداً لناظره قريب

شكرا علي المشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samy
نائــب المديــر
نائــب المديــر


رقم العضوية : 13
عدد المساهمات : 998
السمعة : 6
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: نور الشريف يقاضي صحيفة مصرية "اتهمته بالشذوذ"   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 2:14 pm



استكمالا للموضوع فهناك تطورات جديدة بالقضية

كان رد الداخلية المصرية " لم نعثر على قضايا في هذا الشأن "
كما قررت لجنة طباعة الصحف الأجنبية بالمجلس الأعلى للصحافة بمصر في اجتماعها، الاثنين 5-10-2009، وقف التصريح الخاص بطبع صحيفة "البلاغ الجديد" التي تصدر بترخيص أجنبي وتطبع في مصر، وذلك بناءً على طلب من صفوت الشريف رئيس المجلس الأعلى للصحافة.



وإليكم تفاصيل الخبر كما ورد في الصحف


قررت لجنة طباعة الصحف الأجنبية بالمجلس الأعلى للصحافة بمصر في اجتماعها، الاثنين 5-10-2009، وقف التصريح الخاص بطبع صحيفة "البلاغ الجديد" التي تصدر بترخيص أجنبي وتطبع في مصر، وذلك بناءً على طلب من صفوت الشريف رئيس المجلس الأعلى للصحافة.

جاء ذلك على خلفية نشر الصحيفة تقريراً عن ضبط شبكة منافية للآداب ضمت الفنانين نور الشريف وخالد أبوالنجا وحمدي الوزير، وهو ما أثار أزمة في الوسطين الصحافي والفني المصريين، تطور إلى دعاوى قضائية ضد الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافيين اللذين كتبا التقرير.

وقال المجلس الاعلى للصحافة في بيان "إن لجنة طباعة الصحف بالمجلس الاعلى للصحافة اتخذت قرارها بعد تلقيها شكاوى متعددة ضد الجريدة، وما تضمنه تقرير لجنة الممارسة الصحافية المرفوع لرئيس المجلس الأعلى للصحافة، وكذلك مضمون البلاغ المقدم للنائب العام حول اختلاق أخبار غير صحيحة تستهدف القذف والتشهير والابتزاز لبعض الشخصيات الفنية".

وتعليقاً على هذا القرار قال عبده مغربي رئيس تحرير "البلاغ الجديد" : لدينا مستندات ومحضر شرطة رسمي تؤكد ما نشرناه، أما اذا كان هذا المحضر قد تم دسّه علينا لنقع في هذا الفخ الذي انتهى بقرار وقف طباعة الصحيفة فهذا محتمل، نظراً لكشف الصحيفة العديد من قضايا الفساد تورّط فيها مسؤولون كبار في أجهزة الدولة منذ صدور عددها الاول".



من جهة أخرى نفى مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية المصرية صحة ما نشرته صحيفة "البلاغ الجديد"، وأكد في بيان أصدره "أنه لم يثبت لدى الوزارة قيام الإدارة العامة لحماية الآداب بضبط شبكة متورط بها بعض الفنانين".

وأضاف المصدر "بمتابعة جميع القضايا التي تم ضبطها أخيراً لم تجد وزارة الداخلية أي قضية تورّط فيها الفنانون المصريون في هذا الشأن".

من جانب أكد الفنان نور الشريف أنه سيرفع دعوى قضائية لتعويضه 10 ملايين جنيه مصري ضد صحيفة البلاغ المصرية لما أصابه من أضرار مادية ومعنوية.

وقال الفنان نور الشريف في أقواله أمام النيابة المصرية "إن الخبر الذي نشر في الجريدة احتوى على إهانة وإساءة بالغتين له ولزملائه خالد ابوالنجا وحمدي الوزير، وهم نجوم كبار في الوسط الفني المصري،كما أضر الخبر المنشور بأسر هؤلاء الفنانين فأقل شيء هو هذا التعويض الذي أطلبه".

وأوضح نور الشريف عقب انتهائه من سماع أقواله في البلاغ المقدم منه ضد الصحيفة "كان من المفترض أن يتحرى الصحافي الدقة قبل نشره للخبر، أو الرجوع لي، والاعتماد على مصادر صحيحة".

وأكد "ان الخبر احتوى تجريحاً وسباً وقذفاً في حقي وحق الفنانين المصريين، ونحن لن نسكت، لأننا اكتفينا من هذا النوع من الصحف، ويجب على نقابة الصحافيين اتخاذ اجراءات رادعة ضد كل من يتناول حياة الناس بمثل هذا التجريح وليس فقط سمعة وكرامة الفنانين المصريين".




وأكد الفنان خالد أبوالنجا في بلاغ تقدم به عن نفسه أن الخبر كتب بطريقة مثيرة أظهرته كأنه حقيقي، إلا أن كل المعلومات المنشورة بذلك الخبر لا أساس لها من الصحة".

ومن جهته تقدم الفنان حمدي الوزير ببلاغ ضد الصحيفة يطالب بإغلاقها والتحقيق مع رئيس تحريرها، وبذلك تصبح الصحيفة أمام أربعة بلاغات رسمية من الفنانين الثلاثة بالاضافة الى بلاغ نقابة الممثلين.

وقال حمدي الوزير في بلاغه "إنه لم يتخيل اطلاقاً أن يقال عنه مثل تلك الإهانات الكبيرة لأنه فنان كبير له تاريخه وسمعته".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدير المنتدى
المديــر
المديــر
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1641
السمعة : 14
تاريخ التسجيل : 03/09/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: نور الشريف يقاضي صحيفة مصرية "اتهمته بالشذوذ"   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 2:45 pm

شكراً لموافاتنا بالتطورات ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدي فتحي
عضــو مشــارك
عضــو مشــارك


رقم العضوية : 43
عدد المساهمات : 51
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 53

مُساهمةموضوع: رد: نور الشريف يقاضي صحيفة مصرية "اتهمته بالشذوذ"   الخميس ديسمبر 03, 2009 4:50 pm

في الحقيقه الفنانين المصريين بشر...والبشر فيهم كل شئ...ومن الطبيعي ان يوجد بينهم الشواذ جنسيآ سواء رجالا ام سيدات...ولكن

المشكله هي لماذا تنشر الصحيفه ذلك على الملأ...فهذا ينطوي تحت بند المساس بحياة الآخرين الشخصيه ومايدور خلف الابواب...حتى لو كان ذلك صحيحآ...

ولماذا هؤلاء بالذات رغم انه من المعروف لدى الكثير من العامه ان هناك آخرون وأخريات شواذ وشاذات جنسيآ...

المسألة تحركها جهات مجهوله لنا ولكنها معروفه لهم من أجل تصفية حسابات معينه

وربنا يستر عالجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود الزريدي
المديــر
المديــر
avatar

رقم العضوية : 15
عدد المساهمات : 735
السمعة : 9
تاريخ التسجيل : 18/09/2009
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: نور الشريف يقاضي صحيفة مصرية "اتهمته بالشذوذ"   الخميس ديسمبر 03, 2009 7:13 pm

خلينا ننتظر نتائج التحقيقات افضل

عشان نكون موضوعيين بدل ما نتناقش فى خبر لعله يكون كاذب ونخوض في امور حساسة لناس بنحبهم




مشكور يا سامي على مجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samy
نائــب المديــر
نائــب المديــر


رقم العضوية : 13
عدد المساهمات : 998
السمعة : 6
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: نور الشريف يقاضي صحيفة مصرية "اتهمته بالشذوذ"   الخميس يناير 07, 2010 2:18 pm

متابعة لاخر تطورات القضية


الحبس سنة لرئيس تحرير ومحرر"البلاغ الجديد" بقضية نور الشريف



واليكم الخبر كما ورد في موقع مصر الاخباري



قضت محكمة جنح السيدة زينب الأربعاء بحبس رئيس تحرير صحيفة "البلاغ الجديد" عبده مغربى وإيهاب العجمى المحرر بها بالحبس سنة واحدة مع الشغل، وكفالة قدرها 20 ألف جنيه لكل منهما وتغريمهما مبلغ 40 ألف جنيه، فى قضية اتهام الصحيفة لثلاثة فنانين مصريين بممارسة الشذوذ الجنسى، وهم نور الشريف وخالد أبوالنجا وحمدى الوزير.

كما يؤدي مغربى والعجمى مبلغا مماثلا لمبلغ الغرامة لفندق سميراميس على سبيل التعويض المدنى المؤقت، فيما قضت المحكمة ببراءة أحمد فكرى رئيس التحرير التنفيذى للصحيفة ورفض الدعوى المدنية ضده.

كما ألزمت المحكمة رئيس التحرير والمحرر أن يؤديا مبلغا وقدره 40 ألف جنيه لكل من الفنانين خالد أبو النجا وحمدى الوزير.

وأحالت المحكمة الدعوى المدنية من الفنان نور الشريف التى طالب فيها بتعويض نهائى قدره 10 ملايين جنيه ضد الصحفيين المذكورين بالإضافة إلى أحمد فكرى رئيس التحرير التنفيذى، إلى المحكمة المدنية المختصة.

وذكرت المحكمة فى حيثيات حكمها، أنها اطمأنت وثبت فى يقينها ارتكاب المتهمين (الصحفيون) للواقعة محل التجريم التى جاءت بفعل واع لإيهاب العجمى وشاركه فيها رئيس التحرير عبده مغربى بأن ساهم معه بفعل من الأفعال المكونة للجريمة وذلك بأن ارتضى الخبر ومكن العجمى من نشره وهو على علم بأنه مكذوب لعدم تقديم المحرر له أية أوراق رسمية أو عرفية أو محاضر شرطة أو ما شابه ذلك مدون بها ما تم نشره.

كما أنه لم يرجع إلى الجهات الرسمية التى قيل إنها ذكرت الخبر للاستعلام منها عن صحة الخبر رغم جسامته وتعلقه بشخصيات عامة فى المجتمع تضمنت طعنا فى أعراض الفنانين وخدشا لسمعتهما مما يكون معه مغربى قد تعدى فعله واجب التقصير فى الإشراف إلى فاعل أصلى للجريمة محل الواقعة.

وأشارت محكمة جنح السيدة زينب إلى أن الصحفيين قصدا من النشر مقصدا آخر وهو إيجاد ضالتهما المنشودة إلا وهى الشهرة، الأمر الذى يكون معه كل منهما قد تناسى ما أوجبته عليه مهنتهما من كونها ضميرا للمجتمع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن
مشــرف منتـدى الـرأي والـرأي الآخـر
مشــرف منتـدى الـرأي والـرأي الآخـر
avatar

رقم العضوية : 10
عدد المساهمات : 1657
السمعة : 1
تاريخ التسجيل : 09/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: نور الشريف يقاضي صحيفة مصرية "اتهمته بالشذوذ"   الخميس يناير 07, 2010 3:27 pm

انا مش فاهم لية الصحافة او البعض منهم يخوض فى اعراض الناس ميسيبو كل واحد فى حال سبيلة دايما نلاقى البعض منهم يطلع لينا ويقول الفنانة كذا شاذة طب وانت مال اهلك الفنان مش عارف الفلانى شاذ طب وانت مالك كل فئة وفيها اللى مكفيها لية عيونا مش بتشوف الا الشىء الشاذ الانتقاد مش بالطريقة دى انتقد اه ولكن بدون الخوض فى الاعراض وتتعدى الخطوط الحمراء

مش كده ولا اية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نور الشريف يقاضي صحيفة مصرية "اتهمته بالشذوذ"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "ويندوز ديفندر" تحت المجهر.. للحماية الكاملة من التجسس..
» تحليل قصيدة " الإنسان الكبير" للشاعر الجزائري " محمد الصالح باوية "
» براءة "ألف ليلة وليلة" من تهمة ازدراء الأديان وخدش الحياء
» أضرار النـــــمص، "تلقيط الحواجب"
» " الدين النصيحة " اكتب نصيحة لمن بعدك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــدى مصرييــن فـي الكويــت  :: منتـدى الأخبـار :: قسـم الأخبـار الفنيـة-
انتقل الى: